:

شندي: ام كرشولا يفوز بكأس دورة شهداء معركة الكرامة

top-news


شندي /البديل برس

فاز فريق ام كرشولا بكأس دورة شهداء معركة الكرامة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مازميبي والتي نظمها اتحاد قريش
وتسلم كابتن ام كرشولا  كأس البطولة من وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل لؤي مصطفى والمدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ وقائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة بشندي العميد الركن عمر السر بحضور عدد من القيادات الرسمية والشعبية.
وقال وزير الشباب والرياضة ان مثل هذه الدورات الرياضية تعظم من دور  ودعم الشباب  للقوات المسلحة ولشهداء معركة الكرامة التي يقودها الجيش السوداني والذي يتقدم في كل المحاور بثبات نحو النصر المؤزر والكبير.
واشاد الوزير بجهود اللجنة المنظمة لهذه الدورة التي خرجت متكاملة منذ إنطلاقتها وحتى ختامها الذي حظى بهذا الحضور رفيع المستوى من القيادات التنفيذية والعسكرية والقضائية والاقتصادية والشعبية.
وأعلن وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل لؤي مصطفى  عن نقل تجربة هذه الدورة وتعميمها على بقية محليات ولاية نهر النيل ، باعتبارها نموذجا ممتازا لمثل هذه الدورات.
ورحب الوزير  بنائب رئيس قطاع الناشئين بالولاية عبد الوهاب الكاردنيال   الذي  ظل داعما ومؤازرا لكل النشاط الرياضي في الولاية وهو اليوم حضورا في شندي للمشاركة في ختام هذه الدورة.
وقال المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ  ان دورات شهداء الكرامة هي صورة من صور تلاحم الشعب مع الجيش،وهي حبل وثيق لربط الشباب والناشئين بقضية الدفاع عن الوطن ودعم ومساندة القوات المسلحة  التي تمثل صمام امان السودان.
وحيا عبد الغفار الجهد المبذول الذي اخرج هذه الدورة بثوب قشيب نال رضا الجميع وتقدم خالد بالتهنئة الحارة لفريق ام كرشولا بالفوز بالبطولة ولبقية الفرق المشاركة في هذه الدورة التي اعطتها نكهة خاصة.
وجدد قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة بشندي العميد ركن عمر السر التحايا لكل قطاعات الشعب السوداني التي تقف بجانب القوات المسلحة والى القطاعات الرياضية والشبابية  والناشئين الذين ينظمون مثل هذه الدورات الناجحة،احياء لذكرى شهداء القوات المسلحة.
وشكر العميد ركن عمر السر  القائمين على أمر هذه الدورة التي حققت اهدافها.
وتم تكريم عدد من اسر الشهداء بالاضافة للشخصيات العامة والداعمة الدورة التي شاركت فيها  عشر فرق من عدة مناطق ونالت متابعة جماهيرية عريضة.
وحظيت الدورة بحضور نجم السوشيال ميديا هيثم الخلاء ونجوم الدراما والكوميديا على ورطة ،وإمام حسن إمام واحمد الطويل وشقيبة.

هل لديك تعليق؟

لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *